مليونير يوزع 5 آلاف علم لتشيلي قبل نهائي القارات

قام ليوناردو فاركاس, المليونير التشيلي, بإرسال خمس آلاف علم لمنتخب بلاده, لكي يتم توزيعها بين مشجعيه فى خلال نهائي بطولة كأس القارات التى تقوم الدولة الروسية بإحتضانها أمام ألمانيا اليوم الأحد على ارض استاد “بطرسبرج أرينا”.

حيث صرح المليونير فاركاس من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر, بأن الأعلام سوف يتم توزيعها على الجماهير قبل ساعات من إنطلاق صافرة المباراة.

هذا وقد قام رجل الأعمال المعروف بمساندته للرياضيين البارزين, بالتأكيد فى خلال رسالته إلي مشجعي تشيلي: “بأنه سوف يتم توزيع ٥ آلاف علم فى محل إقامة بطل أمريكا الجنوبية فى مدينة سان بطرسبرج استعدادا للقاء النهائي”.

يذكر بأن فاركاس قد قام بنسف هذا الأمر فى نهائيي كوبا أمريكا ٢٠١٥ و ٢٠١٦, حيث فاز بهما منتخب تشيلي بالتخصص على حساب الأرجنتين.

وفى نهائي عان ٢٠١٥ الذي قام تشيلي بإحتضانه, فقد قام رجل الأعمال فاركاس بتوزيع ما يقرب من ٤٠ ألف علم على المشجعين الحاضرين للملعب الوطني فى العاصمة سانتياجو, وهي تقريبا نفس سعة المعلب, بينما فى نهائي العام السابق فى النسخة المئوية التى تم لعبها فى الولايات المتحدة, فقد قام بتوزيع ٢١ ألف علم و١٥ ألف قبعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.